recent
أخبار ساخنة

الاسبيرولينا dxn - ولماذا سبيرولينا دي اكس ان هي الأفضل؟

Marketing
الصفحة الرئيسية

وصفت بأنها منقذ العالم من الجوع وسوء التغذية) و (اعظم غذاء على وجه الارض)! غنية بالكثير من العناصر المهمة للجسم : ، بيتا كاروتين ،  البروتين ، مضادات الأكسدة، العناصر المعدنية والفيتامينات وغيرها … ، وهي من أفضل وأنفع الأطعمة القلوية للجسم ، وتستخدمه وكالة ناسا الامريكية كغذاء لرواد الفضاء! ،  كما أن لها قدرة على محاربة الفيروسات ، وتعزيز المناعه الخلوية ومنع الخلايا السرطانية نحن نتحدث عن منتج فريد من نوعه والذي يدعى ب سبيرولينا DXN والذي يتمييز بالغذاء السوبر Super Food !، والذي هو عبارة عن بكتيريا خضراء نالت اهتمام الكثير من المنظمات المهتمة بالصحة والتغذية الصحية السليمة.

الاسبيرولينا dxn - ولماذا سبيرولينا دي اكس ان هي الأفضل؟
الاسبيرولينا dxn - ولماذا سبيرولينا دي اكس ان هي الأفضل؟

سنشرح بعون الله عن هذا المنتج الفريد من نوعه، لنديا على بركة الله

ماهي الاسبيرولينا dxn

الاسبيرولينا هي بكتيريا خضراء مزرقة تنمو في البحيرات الاستوائية ، ومن معجزة الله سبحانه وتعالى في هذا الغذاء انه بكتيريا حية (فهي اخذت صفات البكتيريا وصفات الحيوان!!) وهي معترف بها من قبل هيئة الصحة العالمية باسم الغذاء السوبر وأفضل غذاء للمستقبل ، وتحتوي على : الأحماض الأمينية (البروتينات) ، الإنزيمات: أكثر من 2000 متوازنة ضرورية للصحة الجيدة ، الفيتامينات: مثل فيتامينات A,D,E، ، مجموعة فيتامين B المُركب كاملة ، فيتامين 12 B ، فيتامين E المُضاد للسرطان ، المواد الصبغية الهامة : مثل: الكلوروفيل والبيتا كاروتين وزياكسانثين وكريبتوكسانثين، ونسبة عالية جدًا من الكاروتين ، الأملاح المعدنية: تحتوي على مجموعة كبيرة من المعادن مثل: البوتاسيوم، الكالسيوم، الكروم، النحاس، الحديد، المغنسيوم، المنجنيز، الفسفور، السيلينيوم، الزنك والصوديوم، … وغيرها ، كما تحتوي على الكثيرمن المواد المضادة للتأكسد .

ماهي فوائد سبيرولينا dxn؟

  • مفيدة جدا للرياضيين ولكل من يهتمون ببناء الأجسام ، لأنها غنية بالبروتين
  • تساعد سبيرولينا dxn في التشافي وخصوصا في حالات ضعف الجسم وسوء التغذية.
  • وفيتامين ب المركب مثل: فيتامين ب1 وب2 وب3 والكالسيوم والحديد والكاروتين المفيد جدا للقيام بممارسة التمارين .
  • يعمل على تقوية مناعة الجسم .
  • يفيد كثير من يعانون من هشاشة العظام.
  • مفيد للمرأة المرضع التي تعاني من جفاف وقلة الحليب.
  • وهي غنية بالكثير من العناصر المهمة للجسم : البروتين ، بيتا كاروتين ، الكلورفيل ، مضادات الأكسدة، العناصر المعدنية والفيتامينات وغيرها

طريقة استخدام السبيرولينا dxn

يمكنك تناول حبوب سبيرولينا كما تحب ، فهي غذاء وليست دواء يلزم استخدامه بطريقة معينة : فيمكنك تناولها مع ماء ، وهو الأفضل . ويمكن تناولها مع عصير طبيعي او حليب او غير ذلك ... ماهي جرعات سبيرولينا DXN للوقاية والصحة العامة تناول من 6 الى 9 حبات. أما في حالات المرض فيتم تناولها بكمية اكبر . متى يمكن تناول سبيرولينا DXN أفضل وقت لتناول الاسبيرولينا ان تكون على معدة شبه فارغة (اما الصباح على الريق ، او قبل الوجبات بساعة) ليتم امتصاصها بشكل افضل، ومن الضروري شرب الماء معها أو بعدها  .

سعر الاسبيرولينا من dxn

ان سعر الاسبيرولينا يختلف من شخص لاخر حيث أن الاسبيرولينا لها سعران في شركة dxn الماليزية:
  • سعر العضو ٢٠$
  • سعر غير العضو ٢٦$
وللحصول على سعر العضو يمكنك استخدام رقم العضوية الدولي التالي 826681955 وذلك من خلال تقديمه لموظف الشركة اثناء الشراء وبذلك ستحصل على سعر العضو وهو سعر التخفيض. أو يمكنك الحصول على رقم عضوية مجاني من خلال التسجيل في موقع الشركة الرسمي من خلال (الضغط هنا)
لمزيد من المعلومات يمكنك التواصل معنا في اي وقت من خلال (الضغط هنا)
او استخدام وسائل التواصل الموجودة على موقنا الشخصي هذا 

وفي الخاتمة، نتمنى ان نكون قد قدمنا كل ماهو مفيد في هاذ المقال ، ولمزيد من المعلومات يسرنا تواصلك معنا في اي وقت عبر وساىل التواصل الموجدة في معنا الشخصي هذا، ترقبوا مقالاتنا الجديدة.


google-playkhamsatmostaqltradent