recent
أخبار ساخنة

ماهي فكرة العمل مع شركة dxn الماليزية | شرح مشروع دي اكس ان | مبدأ دكسن

شرح فكرة العمل مع شركة dxn الماليزية بإختصار ، العمل مع شركة دي اكس ان الماليزية ببساطة هو فقط بتحويل استهلاكنا اليومي أو الشهري لبعض المنتجات الأساسية من السوبر الماركت إلى منتجات dxn العالمية وشراءها من فروع شركة Dxn في بلدك ، ومن ثم دعوة الأصدقاء والأقارب والمعارف لتحويل استهلاكهم أيضا معنا بنفس الطريقة وبالمقابل دعوة معارفهم ، وبهذا تحصل على منتجات صحية ذو جودة عالية اضافة للدخول بخطة العمل الحر وتحقيق الأرباح المجزية لك ولكل من قمت بدعوتهم لهذا المشروع العالمي مع Dxn العالمية.

بمعنى أخر أن شركة dxn تؤمن لك فرصة عمل حرة فقط من خلال استهلاكك لمنتجاتك اليومية أنت وأصدقاءك ومعارفك من خلالها .

لشرح مفصل عن طبيعة عمل dxn وخطتها المالية والتسويقية وتوزيع الأرباح وكيفية تسجيل عضوية dxn مجانية عن طريق الإنترنت تابع معنا الشرح التالي ونرجو أن ينال إعجابكم .

شرح فكرة العمل مع شركة dxn
شرح فكرة العمل مع شركة dxn الماليزية

شرح فكرة العمل مع شركة dxn الماليزية

بداية سنبدأ ب تعريف شركة Dxn الماليزية بشكل عام

ماهي شركة Dxn الماليزية 

وقبل أن نبدأ بالشرح المفصل أذكركم برسالة دكسن وهي:
" تؤمن DXN بنظام المشاريع الحرة وتهدف شركة دكسن إلى تحسين صحة الناس في جميع أنحاء العالم ، وفي الوقت الذي تسعى فيه إلى تحقيق هدفها المتمثل في توفير الصحة للناس، تتطلع شركة دي اكس ان إلى جني ثروة شرعية لكل المشتركين معها. يحصل أعضاء DXN في نهاية المطاف على صحة جيدة واستقلال مادي، وهكذا فهم يحصلون على حياة أرقى وأفضل، ومع مرور الأيام، يتزايد شعور أعضاء شركة دكسن بالرضا عن إنجازاتهم الشخصية " .

وهذا فيديو يوضح لكم موقع شركة Dxn الماليزية وطبيعة عملها ومنتجاتها بشكل عام :

لمحة عن Dxn

فلسفتنا - تقديم منتجات منخفضة السعر وعالية الجودة ، والحفاظ على مكانة منخفضة مع تحقيق دخل مرتفع مثالي لرواد البيع المباشر. هذا النظام يمكن الوصول إليه بشكل منصف لأي شخص من أي خلفية. يتيح نظام المؤسسة الحرة لدينا لأي شخص التمتع بالإنجازات الشخصية التي تؤدي إلى استقلال مالي أكبر. والأهم من ذلك ، شهد العديد من الأشخاص على فوائد منتجاتنا عندما اكتسبوا صحة أفضل من خلال استهلاك منتجات Dxnفلسفتنا هي الأساس الذي يقوم عليه نجاحنا في صناعة البيع المباشر مع Dxn .


تأسست شركة دي إكس إن على يد الداتوك ليم سيو جين ، وهو خريج من المعهد الهندي للتكنولوجيا المرموق. بدأ Datuk Lim العمل بحثًا عن فوائد الفطر على صحة الإنسان. دفعه اهتمامه العميق وجهده اللامتناهي للإستفادة من أقصى إمكانات Ganoderma أو Lingzhi ، المعروفة باسم ملك الأعشاب ، لصحة الإنسان وثروته ، مع إنشاء DXN في عام 1993.

المصدر: وكيبيديا

https://en.wikipedia.org/wiki/DXN_(brand)


تشمل الأنشطة التجارية الأساسية لـ DXN زراعة وتصنيع وتسويق المكملات الغذائية الصحية. مقرها في ماليزيا مع عمليات في جميع أنحاء العالم ، تشتهر الشركة بأعمالها في الجانوديرما. تشمل خطوط إنتاجها المكملات الغذائية والأغذية والمشروبات ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية ونظام معالجة المياه. منذ إنشائها في عام 1993 ، أيدت دي إكس إن مفهومها "One Dragon One World One Market and One Mind". مع هذا المفهوم القوي ، أبحرت DXN من خلال النمو المستمر على مر السنين. في 30 سبتمبر 2003 ، تم إدراج DXN Holdings Bhd في المجلس الرئيسي لبورصة ماليزيا. تم شطب دي إكس إن في 27 ديسمبر 2011 بسبب عرض الاستحواذ من قبل المؤسس

دي إكس إن هولدنجز بي إتش دي هي شركة إدارة وممتلكات استثمارية لمجموعة دي إكس إن. إن تقدير دي إكس إن العالي للجودة أكسب الشركة العديد من الاستشهادات المتميزة والإعترافات من مختلف المنظمات الصحية والتجارية. جنبا إلى جنب مع الأساس المتين والتنمية المستدامة ، نوعت DXN بسرعة إلى أنشطة تجارية أخرى ، والتي تشمل تكنولوجيا المعلومات ، وما إلى ذلك. تضخيم البصمة في المواقع الاستراتيجية الرئيسية. مع أكثر من 12.7 مليون موزع مسجل في جميع أنحاء العالم ، تعمل دي إكس إن على ترسيخ مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة عالميًا في منتجات الجانوديرما.

تأسست دي إكس إن على يد داتوك ليم سيو جين ، وهو خريج من المعهد الهندي الشهير للتكنولوجيا. لدى Datuk Lim اهتمام عميق بالفطر وعلاقته بصحة الإنسان.

بعد أكثر من 20 عامًا من البحث الدقيق والتحليل العلمي ، اكتشف Datuk Lim الفوائد المحددة لـ Ganoderma أو Lingzhi وتأثيراتها المقابلة على صحة الإنسان. إدراكًا لأهمية Lingzhi وفوائدها الصحية ، بدأ Datuk Lim في مشاركة معرفته حول هذه العشبة المعجزة بين أصدقائه وزملائه الذين عكسوا شغفه بالصحة الجيدة.

لم يتوقف داتوك ليم عند هذا الحد. لقد شعر أنه يجب أن يشكل شركة من شأنها أن تساعد المزيد من الناس على التعرف والاستفادة من فوائد هذه العشبة المعجزة. في عام 1993 ، تحقق حلم Datuk Lim عندما أسس DXN في Kedah ، ماليزيا.

مفهوم DXN

تنين واحد

تتم العملية برمتها - الزراعة والمعالجة والتسويق من قبل الشركة فقط تحت رقابة صارمة على الجودة.

One World One Market

يتمتع كل موزع بمكافأة عالمية بعضوية واحدة.

عقل

واحد تركز الشركة والموزعين بعقلية واحدة على القيام بأعمال DXN.

فلسفة دي إكس إن

السعر المنخفض والجودة العالية ؛ ملف شخصي منخفض ، دخل مرتفع.

فلسفتنا - تقديم منتجات منخفضة السعر وعالية الجودة ، والحفاظ على مكانة منخفضة مع تحقيق دخل مرتفع مثالية للبيع المباشر. هذا النظام يمكن الوصول إليه بشكل منصف لأي شخص من أي خلفية. يتيح نظام المؤسسة الحرة لدينا لأي شخص التمتع بالإنجازات الشخصية التي تؤدي إلى استقلال مالي أكبر. والأهم من ذلك ، شهد العديد من الأشخاص على فوائد منتجاتنا عندما اكتسبوا صحة أفضل من خلال استهلاك منتجاتنا. فلسفتنا هي الأساس الذي يقوم عليه نجاحنا في صناعة البيع المباشر.


شعار شركة Dxn الماليزية
شعار شركة Dxn الماليزية


تمثل RED النار لترمز إلى الروح القتالية للشركة للتقدم.

يرمز الشكل البيضاوي الأحمر إلى شروق الشمس ليمثل العدوانية والعقلية الفردية والمثابرة في تحقيق رؤية DXN.


تمثل GREEN الأشجار لترمز إلى النمو الديناميكي والتوسع في سوقنا.

ترمز الفروع الخضراء إلى الجانوديرما لتمثيل التزام الشركة القوي بالنمو والسعي الدؤوب لتحقيق التميز من خلال التركيز على الصناعة القائمة على الصحة.


يمثل BLUE المياه لترمز إلى الشركة كأساس لجميع التطورات النشطة.

يرمز الخط الأفقي الأزرق إلى الشركة كمصدر للطاقة لدفع تطوير الأعمال.

كيفية العمل مع شركة Dxn الماليزية

كيف أبدأ العمل مع Dxn

ينطوي عملك مع الشركة من خلال دلالة الناس على منتجات شركة dxn  من خلال تجربتها لانك ستتكلم عن فوائدها حينها بكل مصداقية وأمانة ، فأنت مع DXN لن تقوم بعمل شيء جديد بل ستقوم بتبديل استهلاكك الشهري او اليومي من السوبر ماركت وتحويل هذه المشتريات الى منتجات dxn ، فانت بطبيعة الأحوال اذا اعجبك منتج او خدمة ستقوم بدلالة غيرك عليها وستنصحهم بها وحينها سيذهبون لشراءها ، وبذلك تكون قد قمت بتسويق ودعاية لذلك المنتج او الخدمة ولكن بدون مقابل !!
أما العمل مع DXN فهو مختلف ، ف انت من خلال دلالتك للناس وتعريفهم على فروع شركة dxn وشراءهم لمنتجاتها وتعريفهم بفوائدها ودلالتهم عليها ، ستحصل على مقابل مادي مجزي يتضاعف مع مرور الوقت ، فعندما تصبح عضو في شركة dxn من خلال تسجيل عضوية مجانية في شركة dxn أونلاين وهي الخطوة الأولى من خطوات النجاح في شركتنا الرائدة فأنت ستحصل على دخل إضافي اذا قمت بدلالة غيرك على الشركة ومنتجاتها ، فالشركة وفرت لك فروع في اكثر من 90 دولة حول العالم ، وموظفين ، ومخازن وبنية تحتية جدا قوية في جميع أنحاء العالم ، وانت ما عليك سوى دلالة الناس لااستهلاك هذه المنتجات لتستفيد هي وانت بكل بساطة .
وطبعا هناك خطة مالية لشركة dxn ونظام تسويقي كامل لبلوغ الأرباح والرتب ، وسنتعرف على هذه الخطة المالية لشركة dxn في هذا المقال انشالله .
لكن بلوغ النجاح يبدأ بخطوات ومشوار الألف ميل يبدأ بخطوة 
لهذا الخطوة الأولى في شركة dxn الماليزية هي دخولك في نظام العمل في Dxn بمعنى التسجيل في سيستم dxn ، بمعنى خطوة النجاح الأولى هي تسجيل عضوية مجانية في شركة dxn الماليزية من خلال الإنترنت ويمكنك تسجيل عضوية dxn مباشرة الآن من خلال موقعنا 
ف لنبدأ على بركة الله بالخطوة الأولى 
وننتقل الى بقبة الشرح ب اذن الله 
تابعو معنا 

⬇️

كيفية تسجيل عضوية مجانية في Dxn

كيفية تسجيل عضوية في شركة Dxn الماليزية ؟
كيف يتم الاشتراك في شركة DXN العالمية ؟

١ - العضوية مجانية في دكسن :
وهي اما تسجيل عضوية dxn عبر الإنترنت او من فرع الشركة القريب منك
والاثنتان نفس الشيء.
أما بالنسبة لتنظيم عضوية مجانية مباشرة أونلاين يمكنك الضغط على الصورة المتحركة أدناه
⬇️⁩

فيديو يشرح بالتفصيل كيفية تسجيل عضوية مجانية في شركة Dxn عبر الإنترنت

مشاهدة الفيديو التالي
⁦⬇️⁩


٢ -لتنظيم عضوية دكسن عن طريق مكاتب الشركة :
 بعد ملء استمارة العضوية بالشركة ، وقبل تقديم استمارة العضوية لمكتب الشركة ستحتاج إلى كتابة رقم العضوية للشخص الذي قام بتعريفك على شركة دكسن ومنتجاتها وهذا واجب ديني واخلاقي فرضته الشركة لظمان حقوق الاعضاء .
٣ - وبعد تسليم استمارة العضوية لمكتب شركة دي اكس ان سيقوم المكتب بإصدار بطاقة عضوية مؤقتة خاصة بك إلى أن تصلك بطاقة العضوية الرسمية من الشركة في ماليزيا.

٤ - لتفعيل العضوية بشركة دي اكسن عليك شراء منتجات تعادل 100 نقطة أو أكثر من منتجات شركة dxn من اختيارك الشخصي مثل المنتجات المستهلكة يومياً (الصابون ، معجون الأسنان ، الشامبو ، رغوة الجسم ، القهوة ، الشاي ، الكاكاو ، المربى ، الخل ، العصائر ، إلخ ) والمكملات الغذائية حسب حاجتك .

لمعرفة خطوات تسجيل العضوية في شركة dxn بالشكل الصحيح وماهي المعلومات التي يجب وضعها في موقع Dxn الرسمي

مفهوم المئة نقطة الشهرية Dxn

شرط نزول الأرباح في شركة dxn
شرط نزول العمولة في شركة dxn
مفهوم المئة نقطة في هذا الفيديو

ملاحظة:
كل المنتجات نحتاجها ولكن في البداية نبدأ بالتدريج نستخدم المنتج الذي نرتاح ونتأقلم معه وبعدها نستخدم منتجاً آخر وهكذا إلى أن نعرف كل منتجات دكسن وفوائدها ونستخدمها كلها باستمرار

فيديو يشرح بشكل عام منتجات dxn وفوائدها 

في هذا الفيديو نشرح فكرة عن منتجات dxn


٥ - حصولك على العضوية في شركة دكسن  أي عندما تشترك وتصبح عضوا ولك رقم عضوية فهذا يخولك لشراء أي منتج تختاره والحصول عليه بسعر مخفض. وهذا سيتيح لك فرصة لحصولك على دخل شهري من المنتجات التي تقوم أنت بشرائها لنفسك ب١٠٠ نقطة أو أكثر (بغرص استهلاكها أو بيعها)  أو من مشتريات الناس الذين أعطيتهم رقم عضويتك لشراء منتجات شركة دي إكس أن بغرض تجربتها والإستفادة من فوائدها أو الذين انضموا معك واشتركوا بالعضوية وقاموا بشراء المنتجات لأنفسهم.
٦ - عضويتك في شركتنا دي اكس ان هي عضوية مدى الحياة صالحة للإستخدام في جميع الدول التي توجد بها مكاتب شركة dxn وهي في أكثر من 150 دولة في العالم.

ملاحظة

مفهوم DXN
عملية متكاملة، سوق واحدة، طريقة تفكير واحدة.
Dxn عملية متكاملة : عملية متكاملة من الزراعة إلى التسويق تقوم بها شركة دي اكس ان بمفردها.
Dxn سوق واحدة : يستمتع الموزعون بحوافز في جميع أنحاء العالم مع بطاقة عضوية واحدة.
Dxn طريقة تفكير واحدة : تتحلى بها الشركة والموزعون لتحقيق رؤيا عالمية مشتركة.

مفهوم الاستهلاك الشهري في dxn

مفهوم الاستهلاك الشهري في Dxn

إن عضويتك في شركة DXN العالمية تتيح لك شراء ما تحتاجه من منتجات دكسن ( بالسعر المخفض للأعضاء ) في أي وقت من أوقات السنة، وليس هناك حد أدنى أو أعلى لقيمة المنتجات التي يمكنك شراؤها إذا كان الأمر يتعلق فقط بك كمستهلك للمنتجات ( مثلاً كأن تكون قد اشتركت في الشركة للحصول على منتجات DXN للوقاية وللمحافظة على صحتك أو المساعدة على التخلص من مشكلة صحية عندك ).
أما إذا كنت قد اشتركت في دكسن لغرض الحصول على دخل مالي فإنك مطالب بأن تشتري شهرياً ما يعادل ١٠٠ نقطة ( أي حوالي من 80 الى 90 دولار حسب المواد التي تشتريها ).

لمعرفة أسعار منتجات شركة dxn الماليزية في بلدك

كيف احقق دخل شهري في شركة dxn

كيف يمكنني الحصول على دخل شهري من شركة DXN ؟

كيفية الربح في شركة DXN ( فكرة استثمار الاستهلاك )


متوسط أرباح أعضاء dxn الجدد

تعتمد شركة DXN على آلية دعوة الأعضاء الى الشركة بهدف نشر الصحة وتأمين فرص عمل والوصول إلى جميع المجتمعات دون الحاجة للإنفاق الضخم على الاعلانات حيث قامت الشركة بتوفير مبالغ الاعلانات وتوزيعها عل اعضائها حسب مراتبهم فمثلاً عضو جديد تخطى في الشركة ٦ اشهر قد يصل دخله الشهري الى أكثر من 500 دولار في الشهر الواحد عند متابعته للعمل وفهمه الصحيح له.

علما ان بعض الاخوة والاخوة قد تخطو هذا الراتب في زمن قياسي والأرباح لاتقف عند حد معيين وهذا مايميز عملنا في شركة dxn ان خطة الأرباح فيها متنامية حيث ان بعد أعضاء الشركة وصل اليوم الى ٣٠.٠٠٠$ وفي نمو مستمر ومنهم اكثر.


شركة DXN جعلت المستهلكين يستثمرون باستهلاكهم الشهري الاعتيادي بكل بساطة وبدون أي تكاليف أو مصاريف اضافية ، فالناس يتسوقون من المحلات والمتاجر والمولات ويشترون المنتجات الضرورية اليومية مثل : معجون الأسنان و الصابون و الشامبو و الكريمات و القهوة و الشاي و الكاكو وغيرها. وهكذا طول السنين ولكن بدون أن يحصلوا على أي مقابل من هذه المحلات جزاء شرائهم منها !! بل أنهم اذا أعجبهم منتج او سلعة تراهم يمدحون هذا المنتج للأهل والمعارف ، فيذهبون ويشترون مثلها، وبذلك يكونون قد عملوا تسويق ودعاية لتلك السلع ولكن بدون مقابل !!
مع مشروع DXN الأمر مختلف ! فأنت ستحصل على منتجات رائعة طبيعيه وصحية ، وأيضا بما أنك عضو في الشركة فأنت تحصل على تخفيض لجميع منتجات dxn ، وأيضا تحصل على دخل إضافي اذا قمت بدلالة غيرك على الشركة !.
اضافة لذلك:
١ - خصم فوري يتراوح بين ١٥٪ إلى ٢٥٪ لأي منتج تشتريه من أفرع شركة dxn الماليزية . ممكن مراجعة قائمة الأسعار.
٢ - عمولة شهرية لجميع مشترياتك الشخصية تتراوح بين ٦٪ إلى ٣٧٪ بحسب المستوى الذي وصلت إليه في الشركة ولن تحصل على هذه العمولة أو العمولات الأخرى التي سنذكرها في النقاط التالية ما لم تصل مشترياتك الشخصية في ذلك الشهر إلى ١٠٠ نقطة.
٣ - عمولة شهرية لجميع مشتريات مجموعتك الخاصة (أي الأعضاء الذين قمت بتعريفهم بالشركة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ، وتحسب مقدار العمولة التي ستحصل عليها في الشهر الواحد بمشتريات كل عضو مضروبة في فارق نسبة العمولة التي تحصل أنت عليها ويحصل عليها ذلك العضو. وهذه العمولة قد تكون الرافد الأكبر للدخل الشهري، حيث أنه قد يصل عدد أعضاء مجموعتك إلى عشرات الآلاف وأنت ستحصل على نسبة معينة من مشتريات كل واحد من هؤلاء.
٤ - علاوة التطوير ١٥٪ وهي تمنح فقط للأشخاص الذين وصلوا إلى رتبة عميل نجم مؤهل وفي مجموعاتهم نجوم فيأخذوا عليهم علاوات تطوير، وتصل هذه العلاوة إلى ١٥٪ من قيمة مشتريات مجموعتك.

⭐ملاحظة
رتبة عميل نجم مؤهل  أي وصل إلى ٤٥٠٠ نقطة ويكون مؤهلاً لنسبة ٢٥٪ حسب الآتي:
١) عند شرائه المنتجات ب ٣٠٠ نقطة شخصية.
٢) أو شراء منتجات ب ١٠٠ نقطة شخصية.
و ٢٠٠ نقطة مشتريات من مجموعته الشخصية التي لم تصل للنجومية بعد.
٣) أو شرائه ب ١٠٠ نقطة وتسجيل عضو أو اثنين ب ٢٠٠ نقطة.
المهم التأهل ل ٢٥٪ يجب أن يكون مجموعه ٣٠٠ نقطة منك  شخصيا أو منك ومن الأعضاء معا.
٥ - نسبة ٢٪ من أرباح الشركة توزع شهرياًّ لمن هم برتبة نجم ماسي أو أعلى.
٦ - علاوة هاتف نقال ٨٥٠ درهم إماراتي أو ما يعادله حسب عملة البد التي أنت بها يمنح لك مرة واحدة عندما تصل إلى رتبة النجم الياقوتي ويكمل كل عميل نجم لديك ما يعادل أو يزيد عن ٦٠٠٠ نقطة.
٧ - علاوة سفر ٥٨٠٠ درهم إماراتي أو ما يعادله حسب عملة البلد التي أنت بها  تمنح لك مرة واحدة إذا وصل خمسة من أعضاء مجموعتك إلى رتبة النجم الياقوتي.
٨ - علاوة القيادة وتبدأ في استلامها عندما تصل إلى رتبة نجم ماسي مؤهل. وتتراوح هذه العلاوة بين  ٥٪ إلى ١٥٪ شهرياًّ من المشتريات الشهرية لكل عضو من أعضاء مجموعتك الذين وصلوا أيضا إلى رتبة النجم الماسي.

شرح الخطة المالية في شركة Dxn الماليزية

فيديو يوضح كيفية بناء فريقك وحساب ارباحك في شركة dxn


مزايا شركة dxn الماليزية

مزايا العمل مع شركة dxn كثيرة ونذكر منها :
منتجات Dxn فريدة ورائعة وصحية ذو قيمة عالية وأغلبها تحتوي على فطر الجانوديرما أو مايسمى الفطر الريشي ، وهي خاليه من أي مواد صناعية مركبة ومزروعة بطريقة عضوية مئة بالمئة .

نظام dxn جاهز وصمم للنجاح .

- شركة عالمية حائزة على الكثير من الشهادات العالمية .

عضوية Dxn مجانية وعالمية ومدى الحياة .

نظام التوريث في dxn بحيث لا يذهب جهدك هدرا بعد موتك .

- الرحلات الدولية المجانية في dxn الى بلدان لم تكن تحلم بزيارتها .

وغيرها الكثير من المزايا ...

🎊 تسعدنا زيارتكم 🎊
تسجيل عضوية مجانية برقم دولي في شركة dxn
لتسجيل عضوية مجانية برقم دولي في شركة dxn الماليزية
[اضغط هنا]
_________________________________________
لمعرفة خطوات تسجيل العضوية في شركة dxn بالشكل الصحيح وماهي المعلومات التي يجب وضعها في موقع شركة Dxn الرسمي
_________________________________________
⁦♻️⁩للتواصل والإستفسار⁦♻️⁩
هاتف: 00963932458177
_________________________________________
⁦🆓⁩رقم عضوية مجاني للحصول على تخفيضات🆓⁩
عرض خصم dxn مجاني
للإستفادة من حسومات على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية من أي بلد في العالم يمكنك فقط تقديم كود الخصم لموظف Dxn
هذا
⁦⬇️⁩
✅ 819847122 ✅
وستحصل بذلك على تخفيضات مجانية تصل الى ٢٥٪ من قيمة المنتجات التي تريد شراءها 
_________________________________________
الأسئلة الشائعة
أين أجد الموقع الرسمي لشركة Dxn الماليزية ؟
هل يمكنني التسجيل في Dxn أونلاين ؟
كيف طريقة الاشتراك في شركة DXN ؟
ماهي معلومات التسجيل في dxn ؟
ماهي خطوات التسجيل في Dxn ؟
ماهي طريقة التسجيل في Dxn ؟
هل شركة DXN الماليزية نصابة ؟
كيف يمكنني التسجيل في Dxn ؟
كم مدة صلاحية عضوية Dxn ؟
كيف اتواصل مع شركة DXN ؟
ما هي منتجات شركة DXN ؟
كم اسعار منتجات Dxn ؟
ماهي فكرة العمل مع شركة dxn الماليزية | شرح مشروع دي اكس ان | مبدأ دكسن
Marketing

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف11/04/2023 6:30 ص

    السلام عليكم، حابب أعرف شروطكم لدفع العمولات، هل يتم هذا باليمين واليسار، بالمعني يتم التوسط لشخصين واحد يمين والآخر يسار وبس. حابب أفهم وبشرح سلس لطريقة التسويق

    حذف التعليق
    • Dxngetrich photo
      Dxngetrich11/04/2023 3:27 م

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، لا استاذي النظام التسويقي في dxn ليس ثنائي القطب بس هو مفتوح الأجيال. بمعنى لايشترط اكمال مجموعة معينة لقبض عمولتك .. انت تقبض على مبيعاتك ومبيعات فريقك أياً كان الجيل او الخط المباشر ... ولمزيد من المعلومات نتشرف بتواصلك معنا واتساب على الرقم الموجود في موقعنا الخاص هذا

      حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent